كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات؟ كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء ومقدمي الدعم لتطبيق Snapchat؟ قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في تغيير تاريخ ميلادهم من خلال تطبيق سناب شات، خاصة إذا قاموا بتغيير التاريخ في الماضي. هناك بعض الصعوبات التي تتزايد مرارا وتكرارا. سنجيب على السؤال: كيف أتغير؟ تاريخ ميلادي في سناب شات؟

كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات؟ محادثة؟

قد يرغب بعض الأشخاص في تغيير تاريخ ميلادهم على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب عديدة: البعض أدخل تاريخ ميلاد خاطئ ويريد تغييره، والبعض الآخر يريد أن تكون هويته غامضة حتى لا يشاركهم الحياة. التفاصيل والمعلومات الشخصية تكثر على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.

كما يفضل بعض الأشخاص انتحال شخصيات غير شخصياتهم على حسابات ومواقع التواصل الاجتماعي، والبعض يرغب في التقدم بالعمر قليلاً والبعض الآخر يفضل تقليل عمره الطبيعي، قد يكون ذلك بهدف إثارة الجدل، وقد يكون سبب القيام بذلك عدم الرغبة في الكشف عن عمرك الطبيعي.

علاوة على ذلك، فإن تغيير العمر الحقيقي إلى عمر أكبر هو أحد السياسات التي يعتمدها من هم أقل من 13 عامًا بهدف إنشاء حسابات على مواقع لا تسمح باستخدامها من قبل القُصّر الذين تقل أعمارهم عن ذلك السن، مثل Instagram على سبيل المثال. ونتيجة لكل هذه الأسباب، تكثر الأسئلة حول كيفية تغيير تاريخ ميلادي في سناب شات، خاصة بعد… تغييره من قبل.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير تاريخ الميلاد على سناب شات مباشرة من هاتفك المحمول دون الحاجة إلى استخدام أي برنامج آخر أو ربط حسابك بالكمبيوتر مثلا. إذا تم استنفاد عدد المحاولات المسموح بها، فيجب عليك الاتصال بالدعم الفني. وربما تجد ما تبحث عنه من خلال الإجابة على سؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات؟

وبعد ذلك سنتعرف على الخطوات التفصيلية لتغيير تاريخ ميلادك للإجابة على سؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب؟ سنعلمك أيضًا كيفية التواصل مع حسابات خدمة العملاء ومقدمي الخدمات الثابتة. كل ذلك وأكثر كما هو مذكور أدناه.

خطوات تغيير تاريخ الميلاد في حساب سناب شات الخاص بك

وفي سياق نقاشنا حول سؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات؟، سنوضح لكم الخطوات التي يجب اتباعها للإجابة على هذا السؤال بشكل عملي. تتضمن هذه الخطوات ما يلي:

  1. الخطوة الأولى للإجابة على السؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات؟ هو فتح تطبيق Snapchat على هاتفك المحمول عن طريق تسجيل الدخول من الحساب الذي تريد تغيير تاريخ ميلاده.
  1. بعد الدخول إلى تطبيق سناب شات على هاتفك المحمول، قم بالضغط على أيقونة الشخصية الموجودة في أعلى يسار الصفحة، وهي الأيقونة التي تحتوي على صورة كرتونية أو ما يعرف بالصورة الرمزية الخاصة بك.
  2. بعد الضغط على الأيقونة الشخصية، سيقوم تطبيق سناب شات بفتح حسابك الشخصي على سناب شات والبيانات التي يحتوي عليها.
  1. في الجزء العلوي الأيسر من صفحتك الشخصية في تطبيق Snapchat، ستجد أيقونة الإعدادات مع صورة التروس. انقر فوق هذا الرمز.
  2. بعد الضغط على أيقونة الإعدادات ستجد أن التطبيق قد نقلك إلى علامة تبويب ونافذة جديدة لإعدادات الحساب الشخصي، والتي تختص بتغيير بعض البيانات الشخصية مثل اسم المستخدم، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف، كلمة المرور، البريد الإلكتروني و اخرين. معلومات شخصية.
  3. هذه الخطوة من أهم الخطوات للإجابة على سؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات؟ من نافذة البيانات الشخصية هذه، انقر فوق مربع عيد الميلاد.

نقترح عليك أن تقرأ

الوصول إلى إعدادات تاريخ الميلاد

عند الضغط على كلمة عيد ميلاد، ستظهر قائمة جديدة. إنها القائمة المرغوبة التي يرغب كل من يسأل: كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات، دون استثناء، في الوصول إليها؟ وعندما نصل إلى هذه القائمة نكمل باقي الخطوات والتي تتلخص فيما يلي:

  1. بعد الضغط على عيد الميلاد، سيوجهك التطبيق إلى صفحة تاريخ الميلاد وما إذا كنت تريد تفعيل حفلة عيد الميلاد التي سيستضيفها لك تطبيق سناب شات أم لا. من خلال القسم الموجود أسفل هذه الصفحة يمكنك تحديد تاريخ الميلاد الذي تريده.
  1. بعد اختيار تاريخ ميلادك، قم بالضغط على كلمة “متابعة” التي ستظهر باللون الأخضر فوق تاريخ الميلاد الذي حددته واخترته، ويجب التأكد من أنك قمت بوضع التاريخ المناسب والصحيح في حقل تاريخ الميلاد. .
  2. بعد النقر فوق “متابعة”، سيعرض تطبيق Snapchat رسالة تأكيد تتضمن تاريخ ميلادك وعمرك الحالي. انقر فوق “موافق” إذا كانت البيانات الجديدة صحيحة وانقر فوق “إلغاء الأمر” للتعديل إذا كانت لا تتطابق مع تاريخ الميلاد الفعلي الذي تريده. مكتوب على سناب شات.

بالرغم من أن الخطوة السابقة هي الخطوة الأخيرة للإجابة على سؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات؟ إلا أنه في بعض الحالات يظهر حقل تحديد تاريخ الميلاد أو تاريخ الميلاد فارغاً، كما في الشكل التالي:

وفي هذه الحالة، سيتعين عليك الاتصال بخدمة عملاء تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات. الجواب على السؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي على سناب شات في هذه الحالة يكمن في الاتصال بالدعم الفني فقط؟ كيف يمكنني التواصل مع الدعم الفني؟ ؟

ماذا يحدث بعد التغيير المتكرر لتاريخ الميلاد؟

كما ذكرنا سابقاً في سياق الإجابة على سؤال كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات، فإن تغيير تاريخ الميلاد بشكل متكرر يزيد من قدرة حسابك على تغيير تاريخ الميلاد في أي وقت تريده، والسبب في ذلك هو عدم ثقة التطبيق فيك بسبب كثرة التغييرات غير المبررة التي تقوم بها، في الوقت الحالي يعتبر الموعد محددا.

Por lo tanto, si la aplicación elimina el campo de la fecha de nacimiento, la única forma y medio de cambiar la fecha de nacimiento nuevamente es comunicarse directamente con los proveedores de servicio al cliente y soporte técnico de la aplicación Snapchat, y usted podrá comunicarse معهم. معهم من خلال النقر على الرابط المقدم.

ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من الفوائد للتواصل مع مقدمي خدمة العملاء والدعم الفني، ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • إمكانية تعديل بياناتك الشخصية في حالة عدم تمكنك من ذلك، مثل الحالة التي تم فيها طرح السؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي على سناب شات؟
  • خدمة استرداد الحساب بعد فقدانه.
  • إمكانية إنشاء حساب جديد من الهاتف.
  • يحل مشاكل عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى الحساب.
  • من المفيد أن تواجه بعض المشكلات المتعلقة بميزات Snapchat.
  • اطرح بعض الأسئلة الخاصة.
  • إذا كنت تريد الإبلاغ عن أنك تواجه مشكلة عند استخدام التطبيق.

بعد الإجابة على سؤال: كيف أغير تاريخ ميلادي في سناب شات؟، تجدر الإشارة إلى أن إيقاف خيار عيد الميلاد في الخيارات الشخصية يعني أن سناب شات لن يقوم بإشعار من هم من بين جهات الاتصال الخاصة بك في التطبيق.