أشهر قصص الرعب الحقيقية هي من بين القصص التي يحب البعض قراءتها، هذه القصص دائما مليئة بالأحداث التي تلفت انتباه الناس، فمن خلال هذا سنتعرف على أشهر قصص الرعب الحقيقية وسنذكر أشهرها. الأحداث المهمة التي تعرض لها الأفراد أثناء حدوث هذه القصص.

أشهر قصص الرعب الحقيقية.

هناك العديد من قصص الرعب الشهيرة التي يسمع عنها الكثير من الأشخاص، كما أن هناك بعض الأفراد يتعرضون لوجود بعض الأشياء التي تثير الرعب في حياتهم، وسوف نذكر أشهر قصص الرعب الحقيقية التي يوجد فيها العديد من الأحداث المخيفة . . ، على النحو التالي:

1- القصة الأولى: عصير التفاح

كما ذكرنا هناك العديد من القصص التي من أشهرها قصص الرعب الحقيقية، ومن بينها قصة الجنية سيدرا، وتبدأ أحداث القصة على النحو التالي:

يذكر رجلاً في الأربعينيات من عمره يروي قصة عاشها معه منذ سنوات الجامعة: كان يعيش معنا صديق اسمه أحمد، من سكان محافظة الشرقية، في السكن المشترك. كانت الغرفة مليئة بالكتب الغريبة. رأيته ذات يوم يقرأ أحد هذه الكتب مكتوبًا عليه عنوان غير عادي. حسنًا، لم أتمكن من معرفة العنوان الصحيح للكتاب.

ثم سألته عن هذا الكتاب ولماذا يهتم به كثيرًا. وقال إن هذا الكتاب كان من الكتب التي كانت بحوزة جده وأنه وجده بالصدفة بعد وفاته. ثم أضاف أن جده كان دائمًا يقوم بإعداد الجن ويقوم بالتعاويذ أيضًا.

وبينما كان يحدثني عن هذا الكتاب، لفتت انتباهي صورة غريبة داخل صفحات الكتاب، وعندما سألته عنها، أخبرني أنها إحدى الجنيات التي يتحدث عنها الكتاب، اسمها سيدرا. الذي كان بحاجة إلى بعض التعويذات والرموز لتحضيرها.

ويمكن أن يأتي هذا الجنيه أيضًا بالشكل الذي يريده صاحبه، ويريد أن يعده على شكل حبيبته التي تزوجت رجلاً آخر غيره. سألته إذا كان بإمكاني تحضيرها الآن، فقال لي إنه لم يتمكن بعد من تحضيرها رغم محاولاته الكثيرة واتباعه لخطوات تحضيرها.

لم أصدق كلمة مما قاله، وأخبرته أن ما ورد في الكتاب مجرد أمنيات، لكنه أكد لي أنها ليست خرافات، وأخبرني بما حدث لجده قبل يوم واحد فقط من وفاته. قال: كنت صغيراً حين طلبت مني أمي أن أحمل طعاماً إلى بيت جدي.

وعندما وصلت إلى المنزل كان جدي يتحدث مع أحدهم، شعرت بخوف معين لم يدفعني لدخول المنزل، ولكن فضلت أن أراقب الوضع من بعيد، وعندما نظرت من نافذة المنزل وجدت جدي جالس وامرأة تجلس بين رجليه وظهرها منحني. ثم حدثت أشياء غريبة لم أكن أعلم عنها، أفهم ذلك.

ثم نظرت إلي تلك المرأة، وكان مظهرها مرعبًا للغاية، وخرجت نار من عينيها. أرعبني هذا المنظر، وتركت الطعام عند الباب، وركضت حتى وصلت إلى المنزل. وفي المساء طلب جدي رؤيتي وسألني: “هل أعددت طعام الغداء اليوم؟” أومأت بنعم. وسألني إذا كنت قد رأيت ما حدث في حضور تلك المرأة. قلت له نعم. فنظر إلي وقال: أنت لم تكذب، لكنك قتلتني. لم أفهم ماذا كان يقصد. في ذلك الوقت، ولكن جدي توفي في اليوم التالي.

لم أفهم القصة التي رواها أحمد، لكن قلت له: هل أستطيع تحضير هذه الجنية بالشكل الذي أريده، لأني أريدها أن تكون موجودة على شكل أمي المتوفاة؟ قال لي أنه يمكن تشكيلها. بأي شكل يريده المتلوي أن يظهر.

وبالفعل أخذت منه الكتاب وأخبرته أنني سأقرأ تلك التعويذات. أخبرني أنه من الممكن أن أتأذى، لكنني لم أعطي أي أهمية لكلماته، أخذت الكتاب وحاول أن يعطيني كتابًا آخر. كتاب في حالة ظهور الجني، حتى يتمكن من استخدامه لتشتيت انتباهها.

لكنني تركته وذهبت إلى غرفته، وضعت الكتاب على الطاولة ولم أعطه أي أهمية، وفي أحد الأيام أطفأت ضوء الغرفة، وأشعلت شمعة كما يقول الكتاب وبدأت في قراءة الهيروغليفية ، حتى أحسست أن شيئاً غريباً يحدث.

وفجأة ظهرت أمامي فتاة ذات مظهر مرعب مخيف. طلبت منها المغادرة لأني كنت خائفة منها للغاية، لكنها رفضت المغادرة. ظلت تقول أنني ملكه من الآن فصاعدًا ولا أستطيع المغادرة. لها مرة أخرى، فطلبت منها رؤية والدتي مقابل أن تكون مالكتي لبقية حياتها.

وبالفعل رأيت والدتي، ولكن عندما رفضت البقاء معها لم توافق وبقيت معي، وتحول شكلها بعد ذلك إلى فتاة جميلة وتزوجنا، وأنجبت منها طفلين، واستمرت الحياة. حتى ظن الكثير من الناس أنني وحدي، لكن في الحقيقة أنا متزوج من جنية وتعيش معي في المنزل ويلعب أطفالنا في المنزل.

2- القصة الثانية : السحر الأسود

تعتبر قصة السحر الأسود من أشهر قصص الرعب الحقيقية، حيث تبدأ القصة بفتاة جميلة معروفة بجمالها وتفوقها الدراسي، عندما حصلت على أعلى الدرجات في المدرسة الثانوية، ولكن بسبب شدة الرياضة. والحقيقة أنها قررت الالتحاق بكلية التجارة، بدلاً من الالتحاق بإحدى أفضل الجامعات. واستمرت حياة الفتاة طبيعية حتى وصلت إلى الدفعة الثالثة، ومن هذه الأيام أخذت حياة الفتاة منعطفاً آخر.

عندما ذهب شاب لزيارة أخته في سكن الطالبات، لأنهم من محافظة أخرى، وليس المحافظة التي تقع فيها المدرسة، رآها الشاب وأعجب بها منذ تلك اللحظة، وذهب إلى والدتها ليخبره أنه مستعد للزواج بالطريقة التي تريدها، ولكن بالفتاة التي رآها في جامعة أخته. .

نقترح عليك أن تقرأ

كانت الأم سعيدة جدًا لأنها كانت تصر دائمًا على أن يتزوج ابنها، أرادت الأم معرفة المزيد من التفاصيل عن تلك الفتاة، اتصلت بابنتها وسألتها عنها، فرحت ابنتها لأن شقيقها يريد الزواج من تلك الفتاة. أخبرت والدتها أنها فتاة متفوقة في دراستها، وحكت لها تفاصيل كثيرة عن حياتها الشخصية.

وذكر أن والدة الفتاة توفيت، ولم يهتم والدها بحياتها بسبب حبه الشديد لزوجته، مما حول شقيقها إلى شاب مناضل يعمل ويدرس في نفس الوقت. وفهمت الأم من كلام ابنتها أن عائلة الفتاة ذات مستوى معيشي منخفض وأنها من العائلات الثرية.

ثم ذهب إلى ابنه وأخبره أنه يرفض هذا الزواج، فوجئ الشاب بتغير رأي والدته بعد فرحتها الشديدة، لكنه قرر ألا يتزوج غير الفتاة التي رآها في الجامعة، وقد ذهبت إلى أختها حتى فهمت كثيراً سر تغير رأي والدتها، كما تفاجأت الفتاة بالرفض وحكت لها ما حدث بينهما أثناء اتصال والدتها بها.

استمر الشاب في إقناع والدته بالزواج، لكن الأم رفضت رفضا قاطعا، فقرر الابن أن يتقدم لها، وأخبر والدته أنه سيتزوج تلك الفتاة سواء قبلت أو رفضت وأنه علي أن أقبل ذلك، أو سوف يفعل. أفعل ما أردت.

وافقت الأم، لكنها أبقت الأمر سراً، وذهبت إلى دجال معروف بممارسة السحر الأسود، وطلب بعض متعلقات الفتاة ليقوم بالسحر، فلجأت الأم إلى فتاة تسكن في نفس سكن الطالبات . أحضر لها أياً من أغراض البطلة في قصتنا مقابل مبلغ كبير من المال، وافقت الفتاة وأحضرت لها منديلاً ترتديه الفتاة التي يريد ابنها الزواج منها.

في الواقع، قام المسيح الدجال بالسحر الأسود، ومنذ تلك اللحظة تغيرت ظروف القناة تمامًا. بدأت تتكلم بأشياء غير مفهومة أثناء نومها، وعندما حاولت الفتيات إيقاظها من النوم، أصبح صوتها صوت رجل. واستمر الوضع وبدأت حالة الفتاة تتدهور أكثر وتعرضت للعديد من الحوادث التي شوهت جمالها.

علاوة على ذلك، فإنها تخرج كل نصف الشهر القمري من مسكنها وتنام في الشارع بين الكلاب وتعوي معها، مما جعل الشاب أكثر إصرارا على الزواج منها، وقد علم أخوه بما حدث لها، فقرر الزواج منها. . أخذتها إلى عدة أطباء، لكن لم تكن هناك فائدة. سمع عن شيخ يعمل بالسحر.

فجاء إليه وعند فحص الفتاة أكد أنها تحت تأثير السحر الأسود، فبدأ بعلاجها وتعافت الفتاة بعد عدة أشهر. تقدم لها الشاب لكنها رفضت في البداية، لكنها في النهاية وافقت على الزواج. ويقال إن الشاب وجدها ميتة في السرير صباح اليوم الثاني من زواجهما.

واتهمت الحكومة الشاب بقتلها وتم سجنها، وتغيرت حالة والدته وأصبحت تعاني من الصرع والجنون، وانقلب السحر عليها، وأدخلت مستشفى للأمراض النفسية.

3- القصة الثالثة : الشبح في الغرفة

قصة الشبح في الغرفة من أشهر قصص الرعب الحقيقية التي تحدث عنها الكثير من الناس، تبدأ أحداث القصة مع شابة متزوجة ولديها ابنة تبلغ من العمر ست سنوات وابن لا يزال طفلا. وبدأت الأحداث عندما انتقلت المرأة إلى مدينة أخرى بسبب ظروف عمل زوجها، وانتقلت للعيش في منزل جديد.

ومرت الأيام ولاحظت المرأة أن طفلها يضحك أحياناً دون سبب، ثم يصرخ فجأة، حتى هدأ وبدأ يلعب ويضحك من جديد، قالت: “في البداية لم أهتم بالأمر، لأن” وكانت تؤمن أن من فعل هذا سيفعله». الأطفال ملائكة كما يقول الناس.

El estado de la niña seguía igual ya la madre no le importaba, hasta que una de sus amigas llegó a la casa y se sentó a hablar con ella, siguió deambulando por la casa hasta llegar al cuarto del bebé, y su amiga le preguntó por المرأة. رأى عند الباب.

أصرت الأم على هذا السؤال، وأخبرتها أنه لا توجد نساء أخريات داخل المنزل، لكن صديقتها أكدت لها أنها رأت امرأة تنظر إليها من نافذة الطابق العلوي، من نافذة الغرفة التي كان فيها الطفل. بقي.

وسمعت الابنة الحديث الذي يدور بين الأم وصديقتها فقالت: “أمي نهم، هناك امرأة تأتي لي ولأخي كل يوم وتلعب معنا وتحكي لنا قصصاً جميلة، وأحياناً ابنها”. تأتي معها لتلعب معي.” شعرت الأم بالرعب من المحادثة التي سمعتها بين صديقتها وابنتها.

وواصلت الأم البحث عن أصل هذه القصة، فأبلغت الشرطة بذلك المكان، وبالتحقيق وجدت الأم أنه في المنزل الذي تعيش فيه حالياً كانت هناك امرأة وابنها، وفي أحد الأيام تعرضت لـ ظلمها جزء من زوجها، وتركها وحيدة في المدينة وانصرف.

لم تتحمل ما حدث لها، فقررت إشعال النار في المنزل، ووضعت ابنها في غرفتها وجلست بجانبه تحكي له بعض القصص، أشعلت النار في الغرفة بأكملها حتى احترقت هي وابنها. أحرق. وكان المنزل مهجورًا حتى جاءت مريم لتسكن فيه.

قررت مريم في تلك اللحظة مغادرة المنزل وعدم العودة إليه مهما حدث، فانتقلت إلى منزل آخر وعاشت هناك بأمان، لكنها لم تنس ما حدث لها في ذلك المنزل المسكون.

هناك الكثير والكثير من قصص الرعب، المليئة بالعديد من الأحداث المرعبة التي قد تؤدي إلى وفاة الراوي، فإذا كنت لا تتحمل ذلك، فلا تقرأها.