من الصعب تحديد افضل العطور من ابراهيم القرشي، حيث قدم ابراهيم القرشي مجموعات متعددة من العطور لا يمكنك الاختيار منها، لأن لكل منها لمسة فريدة لا توجد في غيرها، ومن خلال الموقع جرب هو – هي. وسوف نعرض لكم مجموعة مختارة من أجمل العطور وأكثرها مبيعاً للنساء والرجال في الأسواق على حد سواء، وهذا ما سنذكره لكم من خلاله.

افضل العطور من ابراهيم القرشي

تتمتع عطور إبراهيم القرشي بتاريخ عريق لا يمكن نسيانه، فهي من أعرق وأعرق ماركات العطور، ظهرت إلى النور لأول مرة عام 1929م، حيث كانت البدايات متواضعة جداً ولكن بالإبداع والإتقان. وبدأت الخلطات البراقة التي كان يصنعها تتوسع وتكتسب قاعدة واسعة من الأشخاص الذين أحبوه وأحبوا عطوره المميزة.

بدأ بافتتاح صالة عرض في جدة ولاقى شعبية كبيرة بين الناس. واستمر في تتويج مسيرته بالنجاحات وبذل جهودًا مذهلة للحفاظ على تلك السمعة الطيبة بين الناس، حتى أصبح مجموعة غزيرة الإنتاج عرفت بإبراهيم القرشي، ومن خلال الفقرات التالية سنقدم لكم باقة من أفضل عطور مصر. إبراهيم القرشي:

1- عطر الأصالة

وهذا النوع مناسب للرجال والنساء على حد سواء، ويضم تشكيلة من أروع العطور، مثل خشب الصندل القوي الممزوج بخلاصة روائح العنبر مع مجموعة من الزهور البرية والبتولا، وكذلك خشب الغاياك الخفيف بأنواعه المميزة. من البخور العربي الأصيل.

بفضل هذه التركيبة العطرية المميزة التي تجمع بين دهن العود المبخر، من خلال استخدام أحدث ماكينات التبخير، سيكون مظهرك مختلفًا في كل الأوقات، وسينكشف النبل والعظمة التي تحملها بداخلك. سعر 100 مل من المركز النفط 322 ريالا.

2- “الأنا” عنبر أوركيد

يعتبر من أفضل عطور ابراهيم القرشي حيث يوصف هذا العطر بأنه سحابة من الذكريات العطرية التي تحمل روائح شرقية جميلة تتشابك مع خشب الصندل، وينضم إليها أيضاً نجيل الهند برائحته الدافئة، هذه المجموعة هي يقابلها بعض زهور الأعياد الطبيعية العطرة. في مقدمة العطر الورد والقرفة اللذيذة. قلب العطر يحتوي على العنبر و نجيل الهند، و قاعدة العطر تحتوي على العود و خشب الصندل. سعر هذه الباقة 402 ريال.

3- خشب الصندل الوافية

وهو من العطور الشتوية التي تعطي شعوراً بالدفء والأمان، وله رائحة منعشة، حيث تمتزج الوردة الدمشقية الحلوة مع بعض الفواكه المسكرة، فيشعل موقد الذكريات السعيدة، كما يضيء عطر خشب الصندل مع العنبر. . . مما يضفي لمسة سحرية من أرض الخيال، إلا أن الرائحة العطرية تتكون من التوت مع الورد الدمشقي، وقلبه يضم مسحوق خشب الأرز، وفي القاعدة يوجد العنبر المركز وخشب الصندل المتغلغل. سعر هذه الباقة السحرية 438 ريال.

4- المسك الخاص لإبراهيم القرشي

ويعتبر من أفضل عطور إبراهيم القرشي. لأن هذا المسك يجمع مجموعة من الروائح التي تشكل أسطورة تحكي التاريخ العطري وخبرة القرشي في صناعة العطور، حيث يجمع بين السيروم والمسك الأبيض، فينتج عن ذلك خليط إبراهيم القرشي الذي لا مثيل له.

كما يحتوي على خلاصة زهرة العنبر وزهرة البتولا في مقدمة العطر، وفي القلب يندمج جلد الغزال وزهرة الزنبق والزنبق مع الورد وفول التونكا في قاعدة العطر، ويعتبر هذا المسك من أفضل العطور. العطور التي يمكن الحصول عليها.. سعر هذا المسك 230 ريالاً.

5- عطر العز بالهيل

يتم تحضير هذا الخليط على نار هادئة، حيث مع كل تطبيق لهذا العطر الفاخر ترتفع روائح القهوة العربية في أرجاء المكان، مما يعطي الدفء للمكان ويبدأ بالإحساس، وكأن نغمات العود تهز المكان فرحاً وبهجة. الحزن. …وتبدأ في تمييز رائحة العنبر التي تتضمن القرنفل في الحب، ثم تبدأ مع نفحات من زيوت العود والمسك، وتنقسم النوتة العطرية بين القرنفل والعنبر في المقدمة والهيل والعود في القلب، و قاعدة العطر تتكون من المسك و زيت العود.

6- عطر جلد الياقوت

هذا العطر متوفر لكلا الجنسين وهو عبارة عن مزيج من نفحات خشب البتولا المتداخلة مع العنبر والفانيليا والكرز، وتتوافق هذه الروائح مع ورد السوسن الخلاب، مع الأعشاب الخضراء المزروعة خصيصًا لتضاف إلى المزيج مع نفحات العرعر التي تم مزجها. مع الصنوبر الطازج، وتتضمن النوتة العطرية التوت الحمضي من العرعر والفلفل الوردي، وفي قلبه أعشاب الزنجبيل مع السوسن، وفي القاعدة أخشاب البتولا، وفول التونكا والعنبر المميز.

نقترح عليك أن تقرأ

7- عود عنبر مخلص

يوصف هذا العطر بأنه يضيف جمالاً مختلفاً لحياة الإنسان، فيقال إنه من أفضل عطور إبراهيم القرشي، حيث يحتوي على مجموعات مختلفة من العناصر الجميلة، من بتلات الورد والعطور الخشبية الطيبة والبخور. تتكون النوتة أيضًا من البخور والروائح الخشبية في المقدمة والملاحظات. في القلب الباتشولي والكشمير والمسك، بينما يختبئ العنبر والفانيليا في قاعدة العطر. سعر الباقة 438 ريال .

8- إبراهيم القرشي حلوى المسك

يتميز هذا النوع من العطور بكونه أنثوي خالص وله رائحة مميزة تأخذ صاحبتها بعيداً جداً وتقودها إلى تجربة جميلة ومميزة ستسعدها، حيث أنها ذات تركيبة فريدة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. . وتتكون نوتة هذا المسك من البارغموت والياسمين والورد، أما القلب فيحتوي على السوسن والأخشاب، وخشب الصندل والعنبر المميز لعطور القرشي، والقاعدة تحتوي على الفانيليا والكراميل بسعر 230 ريالاً.

9- عطر قصر العود

هذا العطر للجنسين وتم صنعه بالكثير من الحب والإتقان، فهو يتمتع بقدرة مذهلة على منحك إحساساً بالرؤية الكاملة للمكان والرائحة والإحساس، مع رشة واحدة يتم نقلك إلى أعلى اليخت. في البحر المفتوح، وتشعر وكأنك تتأمل المحيط بالقرب من جزيرة ذات ألوان الزعفران، حيث تنتشر رائحة الأرز، فتنشر هالة منعشة ورقيقة.

تتربع النوتة العطرية للزعفران وزهرة البرتقال في مقدمة العطر، وفي القلب يسكن خشب الورد والأرز، بينما يتركز زيت خشب الصندل والعود وخشب العود في القاعدة. كل هذا الجمال المذهل بسعر 334 ريال.

10- عطر الشوق مبخر التبغ

تشتمل تركيبة هذا العطر على التبغ الأخضر من الغابات النادرة وله رائحة زهور البنفسج مع رائحة العرعر التي تندمج مع الرائحة الخاصة لمستخلص الصنوبر، وتنضم إليها رائحة خشب الأرز والعنبر مع طحلب البلوط النادر. والمسك من أجمل وأفخم أنواعه، وتقتصر النوتة العطرية على التبغ والتوابل الشرقية مع زهور: البنفسج والعرعر، وفي القلب العنبر وخشب الأرز، أما قاعدة العطر فتحوي المسك والتوت وطحلب البلوط. .

11- عطر عنبر السترين

هذا العطر للجنسين ويعطي الشعور بأن الشخص يتجول في الغابات الاستوائية حيث يوجد الغموض والأشياء المخفية. الرائحة المميزة تعزلك عن العالم الخارجي وتترك وحدك مع رائحة الزعتر البري ورائحة الزعفران. مع الرائحة الخاصة للأوراق الخضراء، حيث ستعيش مغامرات خلابة مثل المناظر الطبيعية للمناطق الاستوائية.

تشتمل النوتة العطرية على الأوراق الخضراء والزعفران والفواكه مع قلب من الزعتر، يسكنها الياسمين والورد والسوسن العطري. في قاعدة العطر يوجد نجيل الهند، المسك و الفانيليا مع العنبر. سعر هذه التحفة الفنية 356 ريالاً.

12- كبرياء عود المسك

يعد هذا العطر من أفضل عطور إبراهيم القرشي، حيث تشعر بتحليق الطيور المهاجرة في سماء الخيال، فعطرها ساحر، وتجد نفسك في جزيرة تحتوي على ورد طائفي مع بتلات خضراء مسكرة تغرقك بها. رائحة رصينة مع زيت العود تضفي الأناقة والروعة على مظهرك.

تتكون النوتة العطرية من ثلاثة أجزاء أساسية: في المقدمة نجد روائح الزهور والقرنفل، وفي القلب نجد العود والورد الطائفي، وفي القاعدة يتركز المسك وزيت العود، بسعر 402 ريال جمال صافي.

تتميز عطور إبراهيم القرشي بارتفاع سعرها، حيث أن الجودة والرائحة تفوق المنافسة بكثير، فلا يوجد أفضل في نفس الفئة السعرية.