الحصول على متابعين على تيك توك ليس بالأمر الصعب كما يتصور الكثير، يمكنك اتباع طرق مضمونة ومجربة يمكنك من خلالها الحصول على متابعين على التطبيق، وهذا ما يحتاجه الكثير من الأشخاص لأهداف عديدة أهمها التجاري، ذلك ولهذا ستتمكن من خلاله من التعرف على عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على متابعين لتطبيق تيك توك.

احصل على متابعين تيك توك

يعد تطبيق تيك توك من أكثر التطبيقات المسلية، حيث ينشر مستخدموه مقاطع فيديو قصيرة مضحكة وغريبة ومضحكة، ولهذا السبب اكتسب شعبية كبيرة فور إطلاقه، حيث وصل عدد المستخدمين إلى 500 مليون، بالإضافة إلى وصوله إلى 1.5 مليار. التنزيلات منذ إطلاقه في عام 2017.

ولذلك فهو يعتبر مكاناً مناسباً جداً لنشر الأفكار والترويج للمنتجات المتنوعة نظراً لقاعدة متابعينه الكبيرة، بالإضافة إلى غياب المنافسة الشرسة الموجودة على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى والإنستغرام والفيسبوك، لذلك يمكن اتباع أسلوب. للحصول على متابعين حقيقيين بدون برامج وهو ما يلي:

  • أهم ما يمكنك الاهتمام به هو اسم الحساب، حيث يجب أن يكون مختلفًا وسهل التذكر، كما يجب أن يعبر عن شخصيتك والمحتوى الذي تقدمه.
  • التأكد من أن صورة الغلاف ذات دقة عالية وجودة مميزة.
  • اتبع الأشخاص الأكثر شهرة على TikTok وحاول نسخ استراتيجيتهم.
  • استخدم أداة الهاشتاج التي تساعد المستخدمين في العثور عليك عندما يبحثون عن الكلمة التي أدرجتها في الهاشتاج، ولا داعي للتواصل معك من خلال اسمك.
  • انشر مقاطع فيديو من تطبيق Tik Tok على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Twitter وFacebook وInstagram.
  • حاول أن تكون متفاعلًا وقم بتنزيل مقاطع الفيديو يوميًا، مع مراعاة أن تكون مقاطع الفيديو ملفتة للنظر وملفتة للنظر وتجعل أي شخص يقوم بالدخول إلى حسابك عن طريق الخطأ يشاهد جميع مقاطع الفيديو السابقة ويضغط على زر المتابعة.
  • البث المباشر مع الحسابات التي لديها عدد كبير من المتابعين.

تطبيقات ومواقع لزيادة متابعين التيك توك

لتحقيق متابعين حقيقيين على TikTok، يمكنك استخدام العديد من التطبيقات التي ستساعدك على زيادة عدد المتابعين وعدد الإعجابات على المحتوى الذي تقدمه. وهي تعتبر تطبيقات مضمونة 100% ويمكن عرض قائمة خاصة بها على النحو التالي. :

1- طلب تيك بلس

يتيح لك تطبيق TikPlus الحصول على آلاف المتابعين عبر Tik Tok بطريقة سهلة وسريعة، يمكنك تحميله وتحقيق تغيير مختلف في حساب Tik Tok الخاص بك. ستلاحظ زيادة فورية في عدد المتابعين وعدد التفاعلات وكذلك حصولك على متابعين تيك توك مضمونين وليس رقم وهمي مما يزيد التفاعلات على حساب تيك توك الخاص بك.

أهم ما يميز تطبيق تيك بلس أنه مجاني ولا يوجد أي رسوم مقابل استخدامه، يمكنك اتباع الطريقة التالية لضمان زيادة عدد المتابعين على تيك توك:

نقترح عليك أن تقرأ

  1. يمكنك تحميل التطبيق من .
  2. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.
  3. تقوم بإدخال اسم المستخدم لحساب Tik Tok الخاص بك.
  4. تدخل إلى التطبيق وتظهر نقطة مكتوب بجانبها رقم واحد يدل على نقاطك، يمكنك استبدالها بمتابعين، لكن نقطة واحدة لا تكفي للحصول على آلاف المتابعين.
  5. فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق Lucky Butcher من .
  6. قمت بتثبيت التطبيق.
  7. ثم تعود إلى تطبيق TikPlus مرة أخرى وتضغط على أيقونة قائمة التصحيح.
  8. بعد ذلك، عليك النقر فوق إنشاء حساب APK معدل.
  9. ستظهر نافذة يمكنك من خلالها اختيار ملف APK دون الرجوع إلى الترخيص.
  10. ثم انقر فوق إعادة إنشاء التطبيق.
  11. انتظر 10 ثواني ثم اضغط على Go to file.
  12. ثم انقر فوق إلغاء التثبيت ثم التثبيت.
  13. يتم إعادة تثبيت التطبيق بطريقة مخترقة وتظهر نافذة قم بالضغط على أيقونة موافق.
  14. يجب عليك الخروج من تطبيق TikPlus، ثم تسجيل الدخول مرة أخرى والنقر على “إكمال” لتتمكن من تسجيل الدخول.
  15. تدخل إلى نفس النافذة التي دخلتها من قبل وتجد آلاف النقاط التي ستزيد عدد متابعيك على TikTok بالملايين.
  16. بالضغط على كلمة متابعين ستجد عدة خيارات، يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك، كل خيار يحتوي على عرض خاص لاستبدال عدد محدد من النقاط لعدد محدد من المتابعين.

2- التطبيق تيكيو

عندما تريد الحصول على متابعين تيك توك عليك استخدام تطبيق تيكيو، وهو الخيار الأمثل لدعم حساب تيك توك الخاص بك وزيادة عدد المتابعين الحقيقيين، وبالتالي زيادة عدد الإعجابات والتفاعلات والتعليقات. يساعدك على تحقيق الشهرة التي تتيح لك كسب المال من خلال تيك توك.

بالإضافة إلى إمكانية تحويل العملات المعدنية داخل التطبيق إلى متابعين حقيقيين، من خلال ذلك ستتمكن من الوصول إلى قاعدة جمهور أوسع تساعدك على الترويج لمنتجك بشكل مثالي، يمكن اتباع الطريقة التالية للوصول إلى جمهور كبير. متابعون. :

  1. ستذهب إلى متجر التطبيقات على هاتفك المحمول لتنزيل التطبيق أو تنزيله منه.
  2. تقوم بتثبيت الهاتف على هاتفك المحمول ثم تقوم بفتحه وإدخال اسم المستخدم الخاص بتطبيق التيك توك الذي تريد زيادة عدد المتابعين فيه.
  3. ستظهر النافذة الرئيسية للبرنامج وستقوم بالضغط على “عملات مجانية”.
  4. انتظر بضع دقائق حتى تظهر الصورة ثم انقر فوق “متابعة الآن” واحصل على خيار العملات المعدنية.
  5. انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على الأيقونة الأولى لبدء الحصول على متابعين.
  6. النقاط التي جمعتها تصبح متابعين على TikTok.
  7. تكرر هذه الخطوات مرارا وتكرارا لأنه في كل مرة تحصل على متابعين جدد.

3- التطبيق تحديث التوك

طلب إنه أحد الخيارات المثبتة لزيادة عدد المتابعين على شبكة Tik Tok الاجتماعية. وهو مدعوم من قبل مالكي تيك توك نفسه، ولكنه تطبيق مدفوع يسمح لك بتجربته مجانًا لمدة 3 أيام فقط. ، وفي حال موافقتك على العمل، يمكنك دفع رسوم الحصول عليه، لكن الجدير بالذكر أن نتائجه تحصل على… متابعين TikTok مضمونين 100%.

وبصرف النظر عن وجود إعدادات بسيطة تساعد مستخدميه على التعامل معه بسهولة، فهو يعتبر من التطبيقات المناسبة للمبتدئين لأنه يعتمد على طريقة سهلة وبسيطة في الاستخدام. كما يساهم في نقل حسابك على موقع التواصل الاجتماعي تيك. التوك بشكل مختلف نظرا لعدد المتابعين وعدد التفاعلات من خلاله.

هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تتيح لك الوصول إلى قاعدة جماهيرية أكبر على تيك توك، ولكن أهم ما عليك فعله هو التخصص في تقديم المحتوى المناسب الذي تحاول من خلاله أن تبرز.