ما هي أسعار الترويج على موقع YouTube؟ ما هي عروضكم المميزة؟ من منا لا يريد أن يكون له مشروع خاص به نحصل من خلاله على دخل شهري ثابت جيد، سواء بالإضافة إلى وظيفتنا الرئيسية أو أن نجعل هذه الوظيفة هي الرئيسية؟ ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من الطرق السهلة لتحقيق الأرباح. ستكون مصنوعة من اليوتيوب، لكنها تحتاج إلى ترويج، ولهذا سنعرض لكم أسعارها من خلال .

أسعار الترويج على YouTube

تختلف أسعار الترويج على YouTube حسب عدد مشاهدات القناة. من المعروف أن أصحاب قنوات اليوتيوب يلجؤون إلى العديد من أساليب العمل للترويج لقنواتهم، وذلك من أجل زيادة نسبة المشاهدة.

ومن الجدير بالذكر أن الترويج له أشكال وأسعار وطرق عديدة لتنفيذه، لذا من خلال حديثنا عن أسعار الترويج على اليوتيوب سنوضح لكم هذه الأنواع والطرق وأسعارها في الفقرات التالية:

1- الإعلانات الممولة منظر حقيقي داخل الإرسال

يتميز هذا النوع من الإعلانات صح الممولة أو طرق نشر إن القول، بإنه عبارة عن إعلانات قصيرة المدة، ويتم عرضها أمام المُشاهد قبل المتابعة في مشاهدة مقاطع الفيديو، ومن ثم أن يكون هذا الإعلان عبارة عن مُنتج، أو موقع إلكتروني مشهور، أو قناة يوتيوبة مثلا.

كما يفضل في هذا النوع من الترويج أن يتم عرض الرابط المعلن عنه طوال مدة الفيديو حتى نهايته، حتى يتمكن المستهلك من الاستفادة قدر الإمكان. أما بالنسبة لأسعار الترويج على اليوتيوب فهي حوالي 10 دولارات لكل ألف. مرات الظهور، أي ألف مستخدم.

والشيء الجيد في هذا النوع أيضًا هو إمكانية إخطارك بشكل دوري بجميع المعلومات المتعلقة بالتغييرات، حتى يتمكن المعلن من متابعة جميع الأمور المتعلقة بحملته الترويجية.

2- الإعلانات المدعومة منظر حقيقي المدرجة في العرض

ولا يختلف هذا النوع كثيراً عن الذي تم تقديمه في الفقرة السابقة، لأنه إعلان ذو صلة بما يبحث عنه المشاهد مثلاً.

إذا كانت قناتك تتضمن فيديوهات عن السياحة وغيرها، فإذا بحث المستهلك عن شيء متعلق بالسياحة على اليوتيوب، ستظهر قناتك.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإعلان يظهر أيضًا عند البحث في المواقع التي تدخل إليها مباشرة من اليوتيوب، والجميل في هذا الإعلان هو أن أسعاره ثابتة إلى حد ما.

أي أنه لا يتغير ولا يتأثر بالأشياء التي تؤثر عليه بشكل عام، ويبلغ متوسط ​​السعر حوالي 10 أو 15 دولارًا لكل 1000 ظهور، أي أيضًا لكل ألف مشاهد.

صفقات إعلانات YouTube الممولة من Cermedia

بعد معرفة إجابة السؤال: ما هي أسعار الترويج على اليوتيوب؟ ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من الشركات التي تعمل على إنشاء الإعلانات الممولة والترويجية لموقع YouTube، ومن أكبرها شركة Cermedia.

وتقدم هذه الشركة العديد من العروض المميزة لذلك، حيث أن لديها عرض الفضة والذهب والبلاتين، ولكل منها مميزاته الخاصة، والتي سنعرضها لك الآن من خلال الفقرات التالية:

1- العرض الفضي

نقترح عليك أن تقرأ

إنه إعلان فيديو قصير أثناء البث، وما يميزه هو أنه لا يمكن تخطيه. تبلغ مدته 6 ثوانٍ فقط ويتم عرضه بشكل متكرر حوالي 25000 مرة لـ 25000 مشاهد. كما ذكر أعلاه، هذا التصور لديه العديد من الميزات. والتي سنعلق عليها في القسم التالي، والآن النقاط التالية:

  • تصميمه أنيق للغاية واحترافي.
  • ويمكن للعميل أي صاحب القناة متابعة كافة تفاصيل الإعلان بشكل عام.
  • يتم تحديد موقع القناة وتخصصها، لتتمكن الشركة من إيصالها للأشخاص المهتمين بهذا المجال، وبالتالي تكون النتيجة أفضل.
  • بالإضافة إلى تحديد الجنس والعمر للفئة المستهدفة لمشاهدة الإعلان.

في نهاية الحملة الإعلانية، يحصل صاحب الحملة على تقرير نهائي مفصل عن نشاط الحملة من تاريخ البداية إلى تاريخ الانتهاء، حتى يتمكن من فحص ما إذا كانت الحملة ناجحة أم لا. وبالنسبة لسعر هذا العرض فهو 146 دولارا أي ما يعادل 550 ريالا.

2- العرض الذهبي

من حديثنا حول أسعار الترويج على اليوتيوب، فهو إعلان فيديو مدته 6 ثوانٍ وهو أيضًا غير قابل للتخطي، ولكن الفرق مع العرض السابق المذكور في الفقرة السابقة هو أن عدد المشاهدات أعلى بكثير. حيث أنها تعادل 50 ألف مرة لـ 50 ألف مشاهد، والآن سنعرض لكم مميزاتها من خلال النقاط التالية:

  • سيتمكن العميل أيضًا من متابعة حملته الإعلانية يوميًا.
  • يتم تنفيذ الحملة بشكل احترافي بحيث تتكيف مع نطاق القناة.
  • كما تعمل الشركة هنا على تحديد النوع والفئة المستهدفة والدولة التي تتواجد بها القناة.

كما يتم إرسال التقرير النهائي في نهاية الحملة ويوضح كافة التفاصيل منذ بدايتها وحتى نهايتها. أما مبلغ العرض فهو 266 دولاراً أي ما يعادل 1000 ريال سعودي.

3- العرض البلاتيني

وهو أيضًا فيديو مدته 6 ثوانٍ، ولا يمكن تخطيه مطلقًا، لكنه يختلف عن البرنامجين السابقين الموضحين في الفقرات السابقة في أن عدد المشاهدات يصل إلى 100000 مرة لـ 100000 مشاهد، والآن سنعرض لكم خصائصه . على النقاط التالية:

  • كما يحدد الحي والجنس والفئة المستهدفة.
  • الفرق هنا هو أن التقرير اليومي الذي يتلقاه صاحب الحملة يحتوي على أرقامهم وإحصائياتهم إلى جانب التوصيات الهامة التي اطلع عليها خبراء التسويق العاملين في الشركة، لذلك يمكننا أن نقول عن هذا العرض أنه من أفضل العروض كل هذا لأننا نعمل على تلبية كافة احتياجات العميل.
  • كما تسمح الشركة لصاحب الحملة بإعادتها مرة أخرى، أما السعر فيبلغ حوالي 1500 ريال سعودي.

إذا كنت ترغب في التواصل مع شركة Cermedia لاختيار أي من العروض المقدمة في الفقرات السابقة فيمكنك ذلك عبر موقعها الرسمي والذي يمكنك الوصول إليه مباشرة بالضغط على .

كما يمكنك التواصل عبر الاتصال على أي من الأرقام التالية: 966533785477، أو 966509198093، بالإضافة إلى إمكانية تواصل أخرى وهي البريد الإلكتروني، والذي يمكنك الكتابة إليه بالضغط عليه.

إنشاء إعلان ممول على اليوتيوب عبر جوجل ادوردس

أثناء حديثنا عن تسعير الترويج على اليوتيوب، كان علينا أن نوضح لك طرق أخرى يمكنك من خلالها تشغيل الإعلانات الترويجية على اليوتيوب، ومن أهم هذه الطرق هو تشغيل إعلان ممول على اليوتيوب من خلال Google AdWords. طريقتك من خلال الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب عليك فتح حسابك في Google AdWords، وذلك إما عن طريق الذهاب إلى محرك بحث Google وكتابة Google AdWords أو فتحه أو الضغط على .
  2. عند تسجيل الدخول إلى حسابك، سيتعين عليك الذهاب إلى يمين الصفحة ثم النقر فوق الحملات الإعلانية.
  3. ستظهر قائمة بها العديد من الخيارات، عليك اختيار حملة جديدة، هنا سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة تحدد فيها نوع الفيديو الذي ترغب في إنشاء إعلان ممول له.
  4. بعد ذلك سيطلب منك الموقع تحديد نوع الحملة الإعلانية التي تريدها.
  5. يوجد أمامك مربع في الصفحة تحدد فيه الميزانية، وفيه يجب أن تحدد المبلغ الذي يناسبك، ولكن يجب أن تعلم أن المبلغ يجب أن يكون بالدولار، ويجب أن يكون من 1 دولار إلى 23 دولار . .
  6. بالإضافة إلى ذلك، تقوم بتحديد اللغة التي تريدها، إلى جانب البلد الوجهة لمشاهدة الفيديو الترويجي، ويجب عليك كتابة عنوان رئيسي للفيديو، ومن الجدير بالذكر أن العنوان يجب أن يحتوي على محتوى قناتك.
  7. سيظهر أمامك مربع الأسعار، عليك زيادة السعر الذي أدخلته في الخطوة السابقة.
  8. في النهاية سيظهر لك حقل فارغ، يجب عليك نسخ رابط القناة التي تريد عمل الإعلان لها وآخر خطوة يجب عليك القيام بها هي الضغط على زر إنشاء إعلان.

تختلف أسعار العروض الترويجية على اليوتيوب حسب العرض الذي يختاره صاحب التمويل، بالإضافة إلى عدد المشاهدات التي يرغب في الحصول عليها، ولكن بشكل عام يمكن القيام بهذا الأمر بكل بساطة.