كريم للقضاء على آثار حب الشباب والبثور يستخدمه فئة كبيرة من الشباب الذين يعانون من هذه المشكلة وخاصة المراهقين، وذلك لأن هذه المشكلة عادة ما تظهر نتيجة التغيرات الهرمونية المختلفة التي تحدث في الجسم على مدى فترة طويلة. يبدأ من مرحلة المراهقة، لذلك يهمنا اليوم أن نقدم لك في السطور التالية أفضل الكريمات لعلاج حب الشباب وآثاره المختلفة على البشرة.

كريم للقضاء على آثار حب الشباب والرؤوس السوداء.

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة حب الشباب الجلدي، والتي تظهر بشكل متكرر لأسباب عديدة ومختلفة، لذا يلجأون إلى الطرق الطبيعية التي تساعد في التخلص من هذه المشكلة، أو الكريمات والطرق الطبية.

وفي كلتا الحالتين يمكن التغلب على مشكلة حب الشباب في فترة زمنية قصيرة، فمن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف بالتفصيل على كريم للقضاء على آثار حب الشباب والبثور، وذلك كالآتي:

1- كريم URIAGE Hyséac AI العناية المضادة للعيوب

من أفضل الكريمات التي تساعد في التخلص من مشكلة حب الشباب والآثار الضارة التي تتركها البثور على البشرة، مثل الندبات والدمامل والبثور المختلفة، وتقليل فرص ظهورها مرة أخرى.

وذلك لاحتوائه على التركيبة المميزة ومركبات TLR2-REGUL التي تعمل على منح البشرة ملمساً ناعماً والقضاء على بهتان البشرة، ناهيك عن احتوائه على نسبة كبيرة من المستخلصات النباتية الطبيعية مثل عرق السوس، ويمكن الحصول عليه عبر موقع أمازون. بسعر 120 ريال.

إقرأ أيضاً:

2- كريم سائل إزالة اللمعان من يوسيرين ديرمو بيوريفايير

وفي ضوء التعرف على كريم للقضاء على آثار حب الشباب والبثور، وجدنا أن كريم EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid يحتوي على نسبة كبيرة من حمض الساليسيليك، وهو من أفضل الأحماض التي تساهم في القضاء على حب الشباب على البشرة، وبشكل كبير. التقليل من ظهوره على البشرة.

إضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الكريم على مركب الليكوتشالكون الذي يساهم في تقليل الالتهابات التي يتعرض لها الجلد باستمرار نتيجة تعرضه للعوامل الخارجية الضارة، ناهيك عن احتوائه على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية التي تحد من إفراز الدهون الزائدة في الجلد، والتي من الممكن أن تتراكم بداخله. المسام الواسعة تسبب مشاكل مختلفة.

مثل حب الشباب والرؤوس السوداء وغيرها من المشاكل، فهو يتميز بمفعوله السريع ويمكن الحصول عليه عن طريق الشراء على منصة أمازون بسعر قد يصل إلى 77 دولارًا.

3- كريم (+) لاروش بوزيه إيفاكلار ديو

وفي الحديث المستمر حول أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب والبثور وجدنا أن (+) LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo Cream هو من أفضل المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها لإزالة حب الشباب والبقع والندوب التي يتركها على الوجه والجلد الذي يتركه.

وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والمواد المضادة للالتهابات، التي تساعد في القضاء على البكتيريا والجراثيم من الوجه، ونسبة جيدة من حمض الساليسيليك الذي له دور فعال في تقشير الطبقات الخارجية للوجه وبالتالي الحصول على التخلص من الجلد الميت والشوائب التي تستقر في مسام الجلد الواسعة.

وبالتالي فإن ذلك يشجع على ظهور الحبوب بكثرة، إذا أردت الحصول عليها يمكنك ذلك عبر أمازون بسعر قد يصل إلى 24 دولاراً.

4- كريم بيوديرما سيبيوم جلوبال

يبحث الكثير من الأشخاص عن الكريم الأشهر للقضاء على آثار حب الشباب والبثور، وفي هذه الحالة يجب أن نقدم كريم Bioderma Sébium Global الذي يساعد في التخلص من المشاكل التي تصيب البشرة الدهنية وخاصة مشكلة حب الشباب.

وذلك لأنه يعمل على التحكم في إفراز الزيوت الزائدة في البشرة ويقلل ظهور الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء بنسبة كبيرة، لأنه يعمل على تنظيف المسام بعمق من الداخل.

بالإضافة إلى أنه يساعد على إزالة الشوائب والأوساخ والغبار من البشرة بشكل مستمر، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم يحتوي على نسبة كبيرة من حمض الساليسيليك وحمض الستريك، وهما المسؤولان عن تنظيف البشرة جيداً من أعمق الأعماق.

بالإضافة إلى ترطيب البشرة وتقليل الالتهابات والتهيج، وذلك لاحتوائه على جلوكونات الزنك ومركبات الإينوكسولون، لذلك فإن للكريم العديد من الفوائد، وهي كما يلي:

  • التخلص من البثور السوداء والرؤوس البيضاء في البشرة.
  • علاج الندبات والثقوب التي تظهر نتيجة حب الشباب.
  • تزويد البشرة بالترطيب الكافي.
  • ينظف المسام الداخلية للبشرة بعمق.
  • وعلى الرغم من احتوائه على نسبة من المركبات العطرية، إلا أنه لا يسبب حساسية على الجلد.
  • لا يحتوي على مركبات كيميائية ضارة مثل البارابين.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية التي لا تتسبب في غلق مسام الجلد.

ويمكن شراء هذا الكريم عبر منصة أمازون العالمية بسعر قد يصل إلى 400 جنيه مصري.

نقترح عليك أن تقرأ

إقرأ أيضاً:

5- نيوتروجينا مرطب جل الكركم الشفاف المهدئ

من خلال العديد من التجارب المختلفة تبين أن كريم نيوتروجينا Soothing Clear Turmeric Gel Moisturizer هو أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب والبثور ومناسب للعديد من أنواع البشرة المختلفة، وذلك لاحتوائه على تركيبة رائعة ومميزة تساعد على تهدئة البشرة من الالتهابات. والآثار الجانبية الضارة التي تنتج عن التعرض للعوامل الخارجية.

بالإضافة إلى ما سبق، وجد أن هذا الكريم يحتوي على نسبة كبيرة من الكركم، مما يساعد على علاج العديد من المشاكل الأخرى، ومن أهمها ترطيب البشرة بعمق للتخلص من أعراض الجفاف.

6-كريم كريم DUCRAY Keracnyl PP لعلاج حب الشباب الملتهب

ونواصل الحديث عن أفضل كريم للقضاء على آثار حب الشباب والبثور، ووجدنا أن كريم DUCRAY Keracnyl PP For Inflamed Acne يساهم في التخلص من هذه المشكلة بطريقة قوية وفعالة، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات. والمعادن المهمة لصحة الجلد.

وبالإضافة إلى زبدة الشيا التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق وتنظيف المسام والقضاء على الآثار الضارة للبشرة بشكل كبير، يمكنك الحصول عليها من خلال شرائها على منصة أمازون بسعر يصل إلى 26 دولارًا.

7- كريم للندبات

من أفضل أنواع الكريمات الفعالة التي تساعد في علاج مشاكل حب الشباب والآثار الضارة التي تنتج عنها، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من المواد الفعالة وهي الفيتامينات والمعادن والمواد الطبيعية المهمة لصحة الجلد و تعمل على ترطيبها جيدًا من الداخل.

ناهيك عن احتوائه على نسبة كبيرة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تقليل الالتهابات التي تصيب الجلد، والتخلص من آثار الحروق والجروح، وترطيب البشرة بشكل كبير.

كما ثبت احتواؤه على خلاصة البصل والسيليكون، مما يجعله كريم سريع المفعول يساعد في علاج مشاكل الجلد والبشرة المختلفة، ويمنح البشرة النعومة الكافية والحماية من الجفاف، وهو ما ينصح عادة باستخدامه المستمر. على الجلد.

8- كريم ميبو للندبات

في إطار الحديث الدائر حول ما هو أفضل كريم للقضاء على آثار حب الشباب والرؤوس السوداء في الوجه، نقدم لكم كريم ميبو سكار الذي نال إعجاب الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة حب الشباب، لأنه من الإجراءات السريعة للتخلص منهم.

وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية الفعالة وهي الفيتامينات والمعادن والزيوت التي تساهم في علاج الندبات والثقوب في الجلد.

يحتوي الكريم على نسبة كبيرة من فيتامين 5 بالإضافة إلى زيت السمسم مما يساعد على تفتيح البشرة وتقليل البقع الداكنة عليها في وقت قصير.

يمكن استخدام هذا الكريم بعد العمليات الجراحية أو خياطة الجلد بشكل عام، حيث يعطي نتائج فعالة في القضاء على حروق الجلد.

إقرأ أيضاً:

كريم جل كوت 9 كيلو

يعتبر هذا المنتج من أفضل العلاجات المستخدمة للتخلص من آثار حب الشباب الضارة على الوجه، ويمكن استخدامه للكبار أو الأطفال، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية، ناهيك عن أنه مناسب للجميع. أنواع البشرة المختلفة.

بالإضافة إلى أنه يساعد في علاج العديد من المشاكل الأخرى التي تواجه البشرة والتي سنتعرف عليها فيما يلي:

  • التخلص من الندبات والبثور الناتجة عن حب الشباب.
  • علاج أعراض جدري الماء على الجلد.
  • تقليل مناطق الاحمرار والحكة المصاحبة للجروح والحروق في الجلد.
  • كما أنه يزيل ندبات الحروق القديمة.
  • يساعد في التخلص من آثار لدغات الحشرات.
  • يقلل من ظهور علامات التمدد على البطن عند المرأة الحامل.
  • يساعد في التخلص من آثار الجروح بعد العمليات الجراحية.
  • كما يعالج الآثار الناتجة عن التعرض لعمليات الليزر.
  • يعمل على تقليل التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  • كما أنه يقلل من جفاف الجلد.

حب الشباب من المشاكل التي تسبب عدم الراحة للكثير من الأشخاص، لأنه لا يقتصر على الشعور بالألم، بل يترك أيضًا بعض الآثار والندوب والثقوب في الجلد، مما يؤثر سلبًا على صحة الجلد.