من الممكن تثبيت الصوت على الفيديو عبر الإنترنت بدون برامج مجاناً، حيث يحتاج العديد من منشئي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي إلى طرق دمج الصوت مع الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة دون اللجوء إلى استخدام البرامج المدفوعة، لذلك نقدم لك اليوم في هذا الموضوع لديك كل الطرق لتثبيت الصوت مع الفيديو مجانا بدون برامج.

تركيب الصوت والفيديو متصل

يحتاج بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي دائمًا إلى برامج دمج الصوت مع الفيديو، ولكنهم يواجهون عائقًا وهو أن البرامج ليست مجانية أو تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بطرق إضافة الصوت إلى الفيديو عبر الإنترنت.

مع انتشار العديد من المواقع التي تقدم خدمات تحرير الفيديو عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا دمج الأصوات مع الفيديو أو حتى إزالة الصوت بالكامل بطرق سهلة وبسيطة، إليك بعض المواقع التي تقدم هذه التقنية:

1- الموقع كيزوا لدمج الصوت مع الفيديو

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المجانية لتثبيت الصوت في الفيديو عبر الإنترنت حيث أنه يوفر وقت وجهد المستخدم ويمكنه إجراء العديد من التعديلات والخيارات التي يمكن إضافتها عن طريق عمل مونتاج كامل للفيديو بعد الانتهاء من تثبيت الصوت. مليئة أيضًا بالميزات التي ستجعلك تحصل على فيديو جيد:

  • يتميز الموقع بأنه يسمح بتثبيت الصوت وتحرير مقاطع الفيديو مجانا فقط عبر الانترنت، بدون برامج، كما أنه مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم شراء.
  • يتميز بالدقة العالية في إنتاج الفيديو بعد تثبيت الصوت ويعتبر من البرامج الاحترافية للغاية.
  • يوفر لك الموقع العديد من المقدمات ذات المظهر الأنيق والتي يمكن اختيارها ووضعها في بداية الفيديو قبل تثبيت الصوت.
  • يساعد الموقع على دمج عدد كبير من الفيديوهات لإنتاج فيديو واحد كبير يضم جميع الفيديوهات.
  • ويمكنك الذهاب إلى الموقع بالضغط عليه.

2- الموقع فيد لتحرير مقاطع الفيديو

يمكنك استخدام برنامج Veed لدمج أغنية أو تعليق صوتي مع الفيديو في ثلاث خطوات بسيطة وسهلة. من خلال الموقع يمكنك تحرير مقاطع الفيديو من جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر، من الكمبيوتر الشخصي أو iMac. كما يعمل في التحرير. إضافة مقاطع فيديو لجميع أنواع الملفات الصوتية الشائعة، من MP3 وWAV.

طريقة إضافة الصوت إلى الفيديو هي رفع الفيديو الذي تريد إضافة الصوت أو الموسيقى إليه على الصفحة الرئيسية للموقع، ثم إزالة الصوت الأصلي من الفيديو عبر شريط تمرير مستوى الصوت، ثم الضغط على زر تحميل الصوت لإضافة الصوت . تريد دمجها مع الفيديو.

بالإضافة إلى إجراء التعديلات والمؤثرات الصوتية التي تريدها، عند الانتهاء من تعديلات الفيديو والصوت، يجب عليك النقر فوق الزر “تنزيل”.

ومن مميزات هذا الموقع أنه يتيح لك إضافة نصوص إلى الفيديو مثل نصوص الترجمة مثلا، ومن خلاله يمكنك قص وتحرير الفيديوهات والعديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها الموقع مجانا.

يعتبر نظام التشغيل الخاص بهذا الموقع من أبسط الأنظمة الممكنة، حيث لا يشترط وجود خبرة في مجال تحرير الفيديو. يمكنك تقديم محتوى مثير للإعجاب من خلال موقع الإنترنت في دقائق قليلة جدًا. يمكنكم الدخول إلى الموقع من خلال الرابط.

3- الموقع كابوينج لدمج الصوت مع الفيديو

يعتبر هذا الموقع استوديو متكامل لتحرير وتحرير الفيديو بما في ذلك إضافة المؤثرات المرئية والصوتية وكذلك الأغاني أو الموسيقى إلى الفيديو. قم بإرفاق أي ملف صوتي أو رابط URL بالصوت الذي تريد إرفاقه بالفيديو الذي تريد صوته. تريد تعديل.

نقترح عليك أن تقرأ

كما يمكنك قص مقاطع أصغر من الفيديو الأصلي وكذلك فصل الصوت عن الفيديو واستبداله بالصوت الذي تختاره وذلك ببضع خطوات بسيطة وهي الضغط على زر الصفحة الرئيسية من خلال الصفحة الرئيسية للموقع . ، ثم قم بتحميل الصوت والفيديو الذي تريد دمجه ثم قم بتعديل الفيديو حسب الصوت المضاف، وكذلك إزالة صوت الخلفية الأصلي، يمكنك الذهاب إلى الموقع من خلال هذا.

4- الموقع كليديو

ويعتبر أفضل مثال لأفضل موقع لتثبيت الصوت في الفيديو عبر الإنترنت حيث يحتوي الموقع على العديد من الخدمات والمميزات التي تتيح لك قص وإزالة الصوت الأصلي من الفيديو وإضافة أي موسيقى أو صوت تريده.

ويتم ذلك عن طريق اختيار ملف الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كان iMac أو Windows أو Android، ونسخ رابط الفيديو على اليوتيوب، ولصقه في مربع اللصق الخاص بالموقع.

عند تحميل الفيديو قم بتحميل الملف الصوتي الذي تريد إضافته ويمكنك تعديله قبل إضافته أو قصه، ثم حدد حجم الفيديو وعند الانتهاء من التعديل اضغط على زر التصدير. يمكنك مشاهدة الفيديو قبل تنزيله إذا كنت تريد التأكد من جودته من خلال الضغط على زر المعاينة.

بعد التأكد من أن الفيديو خرج بشكل مثالي، يمكنك تنزيله بالضغط على كلمة تنزيل والدخول إلى الموقع.

5- موقع أدوبي سبارك

تتمثل وظيفة هذا الموقع في إضافة الموسيقى والأغاني إلى الفيديو الخاص بك من خلال بضع خطوات بسيطة. يمكن لأي شخص استخدام هذا الموقع نظرا لبساطته وسهولة استخدامه، إلا أنه يمكنك إنتاج فيديوهات احترافية بجودة عالية من خلال الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع ثم إضافة الفيديو.

اختر الموسيقى التي تريد دمجها مع الفيديو عبر المتصفح أو من خلال إضافتها من جهازك، واضبط حجم الفيديو والصوت وتأكد من ملاءمتهما، ثم قم بتنزيل الفيديو على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى هذا الموقع عن طريق النقر.

6- الموقع متصل محول

هذا الموقع يمكن أن يساعدك في مسألة إضافة الصوت أو الموسيقى إلى الفيديو الذي تريده، بالإضافة إلى تحريره وتقطيعه وإضافة بعض المؤثرات، من الممكن دمج الصوت الأصلي للفيديو مع الصوت الجديد. أو يمكنك إزالة الصوت الأصلي بالكامل من الفيديو.

طول الفيديو سيكون متناسب مع طول الموسيقى ولو كانت الموسيقى أقصر من الفيديو سوف تتكرر حتى نهاية المدة الزمنية للفيديو، يمكنك الدخول إلى هذا الموقع من خلال .

يرغب العديد من الأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا في إنشاء مقاطع فيديو لمشاركتها مع أصدقائهم وعائلاتهم، لذلك يريدون مواقع سهلة الاستخدام لتراكب الصوت على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.