29
ابريل
2019
فى شم النسيم... هؤلاء النجوم تجمعوا على الشاطئ هربا من سخونة الأحوال الجوية...صور
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 263


تجمع مجموعة من النجوم فى أحدى المدن الساحلية للاستمتاع بوقتهم وللهرب من تزايد معدلات الحرارة فى العاصمة المصرية القاهرة، حيث احتفلوا بأول أيام الصيف على الشاطئ تزامنا مع الاحتفالات بعيد شم النسيم.

وقضى كل من النجوم رانيا يوسف، ومنى زكى، وإنجى على، وأحمد السعدنى، والسناريست تامر حبيب، يومهم على الشاطىء فى واحدة من المدن الساحلية، والتقطوا الصور التذكارية لتوثيق رحلتهم والأوقات السعيدة التى جمعتهم.

وأتى ذلك فى محيط مشاركة عدد من الفنانين صورهم ومقاطع مقطع مرئي لهم ولأسرهم وأصدقائهم خلال قضاء عطلة شم النسيم فى المدن الساحلية، وتناولهم أثناءها الفسيخ والرنجة، كونهما أحوال جوية أساسى لذلك اليوم، مثلما نشرت رانيا يوسف، عدد من الصور فى أحدى المدن الساحلية، بملابس صيفية، ونشرت عبر خاصية "ستورى" انستجرام مقطع مرئي تُبارك فيه المواطنين المصريين بيوم شم النسيم.

ايضا أصدر الفنان خالد سليم، صوراً من احتفالات شم النسيم والأكلات التقليدية التى يتناولها المواطنين المصريين، وكتب قائلاً "لزوم الفسيخ والرنجة، ماليش فيه خالص"، أما النجمة أنغام فاكتفت بنشر عدد من الصور لحفلتها بالأوبرا، البارحة، وعلقت على الصور قائلة "عيد ربيع سعيد"، في حين نشرت الفنانة إيمى، صورة لها في مواجهة البحر وعلقت على الصورة قائلة "Happy Easter".
starmagazine_2_59598489_582199175609362_81839667595325561_n
رانيا يوسف ومنى زكى وإنجى على وأحمد السعدنى وتامر حبيب









أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تنجح حملات الكشف عن المخدرات في خفض نسب الإدمان بمصر؟

8 صوت - 38 %

5 صوت - 24 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار