1
مايو
2019
عاجل عقب تصديق علاوات وارتفاع مرتبات الموظفيين والمعاشات... “السلطات” مراسيم حديثة وعلاوات للعاملين بالقطاع الخاص وتزايد أجورهم
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 163



أثناء الشهر الزمن الفائت أقر الرئيس عبد الفتاح السيسي أقر الرئيس السيسي عديدة علاوات للمستوظفين العاملين بالدولة وايضا المعاشات على أن يتم تنفيذها في شهر يوليو الآتي، وقد كان من بين تلك الأحكام رفع الحد الأقل المقبول للأجور والمعاشات.

مراسيم حديثة في أعقاب مبالغة مرتبات المستوظفين والمعاشات
واليوم ومنذ طفيف أفاد وزير القوى التي تعمل الدكتور محمد سعفان،أن هناك مراسيم حديثة هامة لجميع العمال عقب مراسيم العلاوة وتزايد المرتبات.
واستكمل «سعفان» أثناء مداخلة له مع برنامج «رأي مجتمع» الذي يذاع عبر قناة «تن» الفضائية، أن عيد العمال 2019 ذلك العام سوف يكون له طابع خاص وفي حضور السيسي تقديراً منه للعاملين بالدولة، مؤكداً أن تكريمهم عطية من الرئيس.

ونوه سعفان حتّى مراسيم الرئيس عبد الفتاح السيسي الصادرة في شهر مارس الزمن الفائت مثل الحد الأقل المقبول والعلاوة كانت عطية منه لعمال جمهورية مصر العربية، مؤكداً أنها سيتبعها مراسيم أخرى.
علاوات للعاملين بالقطاع المخصص
مثلما شدد سعفان في حوار صحفي له اليوم أنه إستلم وعداً من القطاع المخصص، بأن يتم تصديق علاوات لهم وارتفاع أجورهم فور صدور مرسوم الرئيس السيسي بالعلاوات للمستوظفين العاملين بالدولة.







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تنجح حملات الكشف عن المخدرات في خفض نسب الإدمان بمصر؟

8 صوت - 38 %

5 صوت - 24 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار