1
مايو
2019
فيديو... "إخوانى منشق": دولة قطر ترسل لأسرة «مرسى» 100 ألف جنيه كل شهر
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 89


أعلن القيادى الإخوانى المنشق، إبراهيم ربيع، تفاصيل خطيرة عن الثروات التى ترسلها دولة قطر لقيادات جماعة الإخوان المحبوسين، وعلى قمتهم الرئيس المنفصل، محمد مرسى.

وصرح ربيع، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، علي قناة دوي البلد، إن دولة قطر ترسل لـ «مرسى» 600 ألف جنيه كل ستة أشهر، بمعدل 100 ألف جنيه كل شهر.

وذكر القيادى الإخوانى المنشق، أن دولة قطر ترسل أيضاً مِقدار 250 ألف جنيه كل شهر للقيادى الإخوانى المحبوس خيرت الشاطر، وايضاً 100 ألف جنيه لـ «رشاد البيومى»، ومبالغ أخرى تتراوح بين 60 ألف و70 ألف للقيادات الإخوانية المحبوسة، متابعا: «تلك بيانات أنا مسؤول عنها».

وشدد ربيع أن اتجاه الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية لاعتبار الإخوان جماعة إرهابية يترك تأثيره على وصول تلك الثروات إلى جمهورية مصر العربية، في أعقاب خضوها للتتبع والمراقبة، لافتا إلى وجوب صدور قانون من المجلس المنتخب لتجريم الانتماء والتعاطف مع الإخوان، إلى أن ينتهي تنظيف جمهورية مصر العربية من الوباء الذى هو أكثر خطورة من السرطان، متابعا: «لو فاقت جمهورية مصر العربية من الإخوان ستتقدم بشكل سريع البرق».

مثلما طالب القيادى المنشق، بتغيير موضع جماعة الإخوان فى المقطم لمتحف، حتى تعرف الأجيال القادمة جرائمهم، مضيفاً«هناك أوراق قضايا اغتيال الخازندار والنقراشى فى الأربعينيات، يمكن عرضها فى المتحف»، متابعا: «90 سنة من التخريب فى ذهن الإنسان».







أخبار متعلقة
استطلاع رأى

هل تنجح حملات الكشف عن المخدرات في خفض نسب الإدمان بمصر؟

8 صوت - 38 %

5 صوت - 24 %

0 صوت - 0 %

عدد الأصوات : 21

أخبار